التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيفية القيام باستثمارات حقيقية طويلة الأجل

 كيفية القيام باستثمارات حقيقية طويلة الأجل

اخبار شركة تسلا كيفية التداولالصحيح في الاسهم والسندات العالمية وسوق الفوركس تعلم الاستثمار في الشركات والاصول بطريقة مربحة 

عائد 1،000٪ في 10 شهور!

بالنسبة لمعظم المستثمرين ، تعد هذه المكاسب مدى الحياة.

لكن بالنسبة لمساهمي شركة Tesla للسيارات الكهربائية ، كان ذلك مساويًا للدورة التدريبية.


من أدنى مستوياتها في مارس 2020 إلى بداية يناير 2021 ، كان هذا هو مدى ارتفاع مخزونها.

رسم بياني يوضح ارتفاع تسلا بنسبة ألف في المائة



ولكن ها هي المشكلة: لم يتغير شيء في الأعمال الأساسية لتبرير ارتفاع 11X في المخزون.

حتى أكثر محللي Tesla صعودًا حاولوا وفشلوا في التوصل إلى أسباب وجيهة للارتفاع الحاد للسهم.

إذن ، لماذا أقلعت مثل طلقة ؟

بسبب زخم التجار.

الآن ، يمكن أن يكون تداول الزخم ممتعًا. وستجعلك تبدو مثل وارن بافيت التالي في البداية.

ولكن عندما يتوقف هذا الزخم ، يكون الأمر مؤلمًا حقًا. هذا ما حدث مؤخرًا مع تسلا.

بعد ذروته ، انخفض سعر السهم إلى 563 دولارًا للسهم خلال الشهرين المقبلين - بانخفاض قدره 36٪!



رسم بياني يوضح تراجع تسلا بنسبة 36٪.

لذا ، إذا اشتريت بالقرب من القمة ولم تكن في قطار الزخم في الوقت المناسب ، فستخسر 36٪ سريعًا.

ومرة أخرى ، لم يتغير شيء في أعمال تسلا يبرر خسارة أكثر من ثلث قيمتها في شهرين فقط. كان سبب الانخفاض ببساطة هو أن تجار الزخم كانوا يتجهون نحو المخارج لشراء الأسهم الأخرى التي كانت في ارتفاع.

هذه دورة تكرر نفسها مرارًا وتكرارًا. هذا هو السبب في أن التداول على أساس الزخم هو طريقة صعبة لكسب المال.

بدلاً من ذلك ، هناك طريقة أسهل لكسب المال باستمرار في السوق والنوم بشكل أفضل في الليل ...

الزخم مقابل المستثمرين ذوي القيمة

يوجد أساسًا معسكرين عامين عندما يتعلق الأمر بالاستثمار: تداول الزخم والاستثمار في القيمة.

يتضمن تداول الزخم شراء الأسهم التي تتحرك صعودًا - أو لديها زخم - والبيع عندما تبدأ في الاتجاه هبوطيًا أو "تفقد" الزخم.

تكمن مشكلة الزخم التالي في أنك تركز فقط على اتجاهات الأسعار. أنت بحاجة إلى الشراء بسعر مرتفع على أمل البيع بسعر أعلى. هذا يعمل بشكل جيد في الأسواق الصاعدة.

ولكن عندما يتوقف الاتجاه عن التوجه صعوديًا ... انظر أدناه. لأنه عندما يتوقف الحفل ، يركض المتداولون جميعًا إلى المخارج في نفس الوقت.

يؤدي هذا إلى تراجعات سريعة وحادة تجعلك تعيد جزءًا كبيرًا من أي مكاسب ربما تكون قد حققتها. وهي طريقة صعبة جدًا لكسب المال إذا كنت لا تعرف ما تفعله.

أنت تحاول تخمين سعر السهم من خلال توقع السلوك المستقبلي للآخرين. وليس عليك فقط أن تكون على حق في توقيتك ، بل عليك أيضًا أن تكون سريعًا للدخول والخروج من الصفقة. لا يوجد الكثير من الأشخاص الذين أعرفهم يمكنهم إنجاحها.

باختصار ، زخم التداول للمبتدئ ليس أكثر من متابعة الحشد - والذي ، في أحسن الأحوال ، يجلب لك عوائد متواضعة.

لكن لا يمكنك تنمية محفظتك بمكاسب متواضعة. ولهذا السبب لا يهمني.

(المستثمر اليوم الكاتب تشاد شوب هو استثناء نادر للتاجر الذي استراتيجية اجتازت اختبار الزمن لا تحقيق مكاسب ثابتة. تشاد لديها نهج الصلبة التي من السهل أن نفهم. وهو يعمل وانه عصي على ذلك.)

ولكن بالنسبة للاستثمارات المتسقة طويلة الأجل ، عليك التركيز على القيمة الأساسية للعمل. لأن هذا هو ما سيرفع الأسعار في النهاية ...

كلما عرفت أكثر ، كانت القيمة أفضل

يعد اكتشاف القيمة الأساسية للعمل بناءً على الحاضر أمرًا أسهل بكثير من اكتشاف سيكولوجية الغوغاء والأسعار المستقبلية.

إذا فهمنا العمل ، فيمكننا تقدير قيمته. وبعد ذلك ، يمكننا معرفة ما إذا كان سعر السهم يتم تداوله دون هذا التقييم. هذا كل ما نحتاج إلى اكتشافه.

الأمر بهذه البساطة: إذا كان أداء العمل جيداً وارتفعت قيمته ، كذلك سيرتفع سعر السهم. على المدى الطويل ، هذه هي الطريقة التي يتم بها كسب المال الحقيقي.

لهذا السبب أقضي أنا وفريقي الكثير من الوقت في البحث عن كل عمل كجزء من فرص الربح التي نشاركها معك.

كلما زاد الوقت الذي نقضيه في مشاركة الرؤى حول الشركة - كيف تعمل ، وما الذي يقودها وأي تغييرات قد تؤثر على العمل - زادت الثقة التي ستتمتع بها.

لن تبيعه عندما يتذبذب سعر السهم ويهتز على المدى القصير كما رأينا مؤخرًا.

الآن ، لقد قضيت مؤخرًا الكثير من الوقت في البحث عن نشاط تجاري واحد على وجه الخصوص. إنه يغير مجال الرعاية الصحية ويمكن أن ينقذ في النهاية ملايين الأرواح. وهو جزء من اتجاه ضخم ضخم به رياح خلفية متعددة قوية جدًا ، ولا يمكن الخروج عن مسارها.

سترغب في الحصول على القيمة الهائلة لهذه الشركة على الفور ، قبل أن يرتفع سهمها. لذا ، فقد جمعت كل التفاصيل حولها معًا في تقرير خاص أصدرته الأسبوع الماضي.


وتذكر ، هذه مجرد واحدة من العديد من الشركات التي قمت ببحث عميق عنها. يمكنك توقع المزيد من الفرص لتحقيق ربح مستمر في الأشهر المقبلة أيضًا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تنجح في سوق الفوركس بمنتهي البساطة

  كيف تنجح في سوق الفوركس بمنتهي البساطة  لنتذكر جميعًا أن التداول مهارة ، وأن الوصول إلى مستوى عالٍ في أي مهارة لا يحدث بين عشية وضحاها. فترة. على سبيل المثال ، كم من الوقت يستغرق لتصبح طبيبة أو موسيقي أو شخصية رياضية على المستوى المهني؟ سنوات الحق؟ أنا متأكد من أن مايكل جوردان (أعظم لاعب كرة سلة على الإطلاق ، IMHO) لم يكن محترفا او بنفس مهاراته حين فا بالبطولة في المرة الأولى التي حصل فيها على كرة سلة ، أليس كذلك؟ لا أعتقد حتى أنه كان جيدًا بما يكفي للعب في فريق كرة السلة التابع له ، ولكن كان لديه الدافع والشغف لتعلم وإتقان الأساسيات والممارسة والتحسين والتعلم / التدرب أكثر.  وبعد سبع سنوات من العمل الجاد في الدوري الاميركي للمحترفين ، فاز بأول بطولاته الستة ... حتى ذلك الحين لم يشعر بالراحة واستمر في تعلم مهارات جديدة ليضيفها إلى ترسانته.  نفس الشيء مع الموسيقيين والأطباء.  كم ساعة في رأيك مارس مايلز ديفيس ليصل بمقياس البوق   إلى الكمال ، أو قام الجراحون بتقطيع الجثث لصقل أسلوبهم؟ ربما تكون ساعات التدريب لا حصر لها. النجاح في أي شيء ، وخاصة التجارة هو نفس الشيء.  يجب أن تتعلم وتتدرب

كيفية تداول الدعم والمقاومة بسوق الفوركس

كيفية تداول الدعم والمقاومة بسوق الفوركس ارتداد خط الاتجاه |  كيفية تداول الدعم والمقاومة في الفوركس  الآن بعد أن تعرفت على الأساسيات ، حان الوقت لتطبيق هذه الأدوات التقنية الأساسية ولكنها مفيدة للغاية في تداولك. لأن  نحن نريد أن نجعل الأمور سهلة الفهم، ولقد قسمت كيفية التداول مستويات الدعم والمقاومة في فكرتين بسيطة: ترتد و استراحة . ترتد ارتداد السعر كما يوحي الاسم ، هناك طريقة واحدة لدعم مستويات التداول والمقاومة مباشرة بعد الارتداد. يرتكب العديد من تجار الفوركس بالتجزئة خطأ في وضع أوامرهم مباشرة على مستويات الدعم والمقاومة ، ثم ينتظرون فقط أن تتحقق تجارتهم. بالتأكيد ، قد يعمل هذا في بعض الأحيان ولكن هذا النوع من طريقة التداول يفترض أن مستوى الدعم أو المقاومة سيستمر دون وصول السعر بالفعل إلى هناك بعد. قد تفكر ، "لماذا لا أقوم فقط بتعيين أمر دخول على الخط؟ بهذه الطريقة ، أنا متأكد من أفضل سعر ممكن ". عند لعب الارتداد ، نريد إمالة الاحتمالات لصالحنا والعثور على نوع من التأكيد على أن الدعم أو المقاومة ستصمد . على سبيل المثال ، بدلاً من شر

استخدام القنوات الاتجاهية - شرح قنوات الاتجاه بالفوركس

استخدام القنوات الاتجاهية - شرح قنوات الاتجاه بالفوركس . شرح استخدام التداول بخطوط الاتجاه في سوق الفوركس كامل ووافي الاعداد لاستراتيجية تداول قناة الاتجاه . إذا أخذنا نظرية خط الاتجاه هذه خطوة أخرى إلى الأمام ورسمنا خطًا متوازيًا في نفس زاوية الاتجاه الصاعد أو الاتجاه الهابط ، فسنكون قد أنشأنا قناة . لا ، نحن لا نتحدث عن ESPN أو National Geographic Channel أو Cartoon Network. هذه القنوات ليست قنوات تلفزيونية ، إنها قنوات اتجاه ، تسمى أحيانًا أيضًا قنوات الأسعار . ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه يجب عليك الابتعاد كما لو كانت فترة استراحة تجارية - يمكن أن تكون القنوات مثيرة ومثيرة للمشاهدة مثل Tiger King أو Keeping Up with the Kardashians! قنوات الاتجاه هي مجرد أداة أخرى في التحليل الفني والتي يمكن استخدامها لتحديد أماكن جيدة للشراء أو البيع. يشير خط الاتجاه العلوي إلى المقاومة بينما يشير خط الاتجاه السفلي إلى الدعم . لذلك تمثل كل من قمم وأسفل القنوات مناطق محتملة للدعم أو المقاومة . تعتبر قنوات الاتجاه ذات المنحدر السلبي (الأسفل) هبوطيًا وتعتبر تلك التي لديها ميل